دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-04

ماذا فعل نتنياهو في مرحاض بوريس جونسون؟

الرآي نيوز  - زعم بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، أن موظفيه عثروا على جهاز تنصت في حمام مكتبه بعد أن استخدمه رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أثناء زيارة لوزارة الخارجية البريطانية في عام 2017، حيث كان جونسون يشغل منصب وزير الخارجية البريطاني آنذاك، بحسب ما نشره موقع "أكسيوس" Axios.

جهاز تنصت في المرحاض
جاء سرد الواقعة في كتاب يتضمن مذكرات جونسون، والذي يحمل عنوان "Unleashed" وتنشر صحيفة "تليغراف" Telegraph مقتطفات منه.

وكتب جونسون بأن ما يقولونه هو أن "بيبي (نتنياهو) قام باستخدام دورة المياه لفترة من الوقت، وربما يكون ذلك مصادفة أو لا يكون، ولكن قيل لي إنه في وقت لاحق، عندما كانوا (موظفو الأمن) يقومون بمسح منتظم لأجهزة التنصت، اكتشفوا جهاز تنصت في المرحاض".

عندما سألت صحيفة "تليغراف" جونسون عن مزيد من التفاصيل، أجاب بالقول: "أعتقد أن كل ما تحتاج إلى معرفته عن تلك الحلقة موجود في الكتاب".

لم يستجب ممثلو السفارة الإسرائيلية في لندن على الفور لطلب "أكسيوس" للتعليق.

وأوضحت صحيفة "تليغراف" أنه من غير الواضح ما إذا كان الأمر قد تم تناوله بشكل أكبر مع المسؤولين الإسرائيليين، ولكن كانت هناك تقارير مماثلة في ذلك الوقت تتهم إسرائيل بالتنصت على البيت الأبيض.

ونفى نتنياهو في عام 2019 تقريرًا عن زرع أجهزة تجسست من خلالها إسرائيل على البيت الأبيض إبان فترة المرشح الرئاسي الحالي والرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب. "وكالات"
عدد المشاهدات : ( 1401 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .